المقالة الثانية و الأربعون لربح من الأنترنت 2021 - طرق الربح من موسيقى - #اربح_الان
المقالة الثانية و الأربعون لربح من الأنترنت 2021 - طرق الربح من موسيقى - #اربح_الان
وهذه هي مقالة الثانية و الأربعون لربح من الأنترنت لربح من موسيقى وهي تعتبر من الطرق التي عليك أن تعمل بها من خلال ما تعلمته من مقالات السابقة من أنشاء حسابات و مودونات و قنوات و مجموعات على كل مواقع التواصل الأجتماعي المتخصصة لربح من موسيقى .
ويجب عليك الآن العمل ساعة أو ساعتين في اليوم لكي تستفيد من الإنترنت مجانًا.
يجب أن تعلم أن موقعنا سيرشدك إلى أفضل الطرق للربح من الإنترنت وأنه غير مسؤول عن أي موقع سواء كان احتياليًا أم لا.
لذلك ، يجب أن تعلم أن لكل موقع سياسته الخاصة التي يغيرها متى شاء.
عليك أولاً ، اشترك في قناتنا على YouTube من هنا .
ثانيًا ، انضم إلى مجموعتنا على Facebook من هنا .
ثالثا يجب مشاهدة الفيديو الخاص بكل موقع لتتعلم كيفية الاشتراك بالموقع وطريقة الربح من الموقع ، ثم الدخول من خلال الرابط في خانة الوصف أيضًا ، حاول العمل على جميع المواقع حتى تتمكن من جمع مبلغ جيد في نهاية اليوم. . . .
35 نصيحة - كيفية جني الأموال من الموسيقى عبر الإنترنت في عام 2021:
مع مع معرفة مدى صعوبة تمويل الموسيقيين الشباب لفرقتهم ، تساءلت عن تكلفة البدء فرقة موسيقية؟ إنه أغلى مما تخيلت. 15000 دولار أمريكي (تقريبًا جنية 12000 Sterling) هو ما توصلت إليه بناءً على تكاليف المعدات الجماعية والمساحة التدريب والموقع والاستضافة والتصوير والتصميم والتعلم لعب ، بضائع ، أول قرص مضغوط ، إلخ وهي تشمل تكاليف النقل والمعيشة والجولات والترويج والإعلان. إنه مال كبير بالنسبة لمجموعة من أربعة أو خمسة أشخاص ، تتزايد النفقات كل شهر. السؤال الخطوة التالية هي كيفية جني الأموال من الموسيقى عبر الإنترنت وفي العروض ومن المصادر آخر. أدناه ، سأشرح تقنيتي وأفضل النصائح حول كيفية جني الأموال موسيقاك وتمويل فرقتك الموسيقية.
الجزء الذي يتخطاه الجميع
قبل الغوص في مصادر الدخل المحددة وكيفية كسب المال من الموسيقى عبر الإنترنت ، دعنا نفكر في العملية والاستراتيجية. العناصر العشرة الأولى تغطي ذلك. إذا كنت تريد تخطي الخطوات ، فهذه ليست المدونة المناسبة لك. ولكن إذا كنت تريد أن تفهم كيف تعاملت مع مبيعات Sony Music و سجلات بلا خوف على مدار الخمسة عشر عامًا الماضية ، هذا هو الطريق. إليك 35 نصيحة حول كيفية كسب المال من الموسيقى عبر الإنترنت ، حول العالم والعديد من الأماكن الأخرى التي ربما تكون قد أغفلتها.
نهج مبيعات الموسيقى
1. ما تقوم بإنشائه هو أحد الأصول القيمة
مستعد تعد الموسيقى التي تنشئها والعلامة التجارية التي تنشئها أصولًا قيمة. هذا هو السبب هو أنني رأيت عددًا لا بأس به من الملصقات المستقلة الرائعة التي تم شراؤها من قبل العلامات التجارية الكبرى وشركات الاستثمار في عام 2015 و 2016. افهم ما لديك. الأصول المسجلة والمنشورات وكلمات الأغاني وأي شيء آخر تسييلها بعشرات الطرق المذكورة أدناه. لذا فالأصل شيء يمكن أن يكون يوفر لك المال إلى الأبد إذا تم إطعامه ، ويمكن أن يدر لك المال أثناء نومك.
2. قيادة مع أفضل الأشياء الخاصة بك
حسبما بالنسبة لموقع Ecology.com ، هناك 360 ألف ولادة في العالم كل يوم. إذا كان معجبوك يبلغ عمر جمهورك المستهدف 18 عامًا ، مما يعني أنه يوميًا تقريبًا يمكنك جذب 300000 معجب جديد محتمل. فكر فيهم عند إصدار المحتوى. لأنه كل يوم لديك فرصة لتجميع أفضل الأغاني وأفضل الصور وأفضل منتج متاح ليختاره الناس. على العكس من ذلك ، عندما تضع مادة سيئة هناك ، فإنك تضيع فرصة. مراجعة المحتوى والصور والصور من وقت لآخر. أخيرًا ، إذا لم تكن كذلك كن فخوراً به ، أو لديك شيء ما هو تحسين ، قم بإزالته أو دفنه.
3. ربح المال يؤهلك للتوقيع
ماذا؟ تحمل معي. لذلك كانت معظم الفرق الموسيقية تكافح لتغطية نفقاتهم عندما يعرض عليها ملصق مبلغ 25000 دولار مقدمًا ، يبدو أنه مبلغ أموال طائلة ، وفرصة لربح المزيد. ولكن إذا كانت الفرقة الخاصة بك مستقرة في الواقع ، من الناحية المالية ، لن يبدو مبلغ 25000 دولار وكأنه صفقة كبير. عندما يقول الملصق الدكتور إيفل مع الخنصر "سنعطيك 25000". كدفعة أولى ، تريد أن تكون في وضع يسمح لك بالتفاوض على صفقة سجل أفضل. ربما مشروع مشترك. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك عقد صفقة لتكون مكرسة المزيد من هذه الدولارات للتسويق أو مقاطع الفيديو الموسيقية أو الإعلان أو قم بترقية عرضك المباشر.
4. تحديد أسلوب أبراهام لنكولن
وضع هذا الاقتباس من ابراهام لنكولن في الاعتبار. "إذا طلب منك قطع شجرة كرز". في أربع ساعات كنت أقضي ثلاث ساعات في شحذ الفأس وساعة واحدة في القص شجرة. "طبق هذا على مشاريعك التي تدر المال. هذا يرتبط جيدًا." الريادة بأفضل محتوى لديك.
5. تجربة التسوق - ما رأيك؟
لا نريد مساواة مبيعات الموسيقى بشراء الإلكترونيات أو الأحذية أو الملابس. النقطة التي أريد أن أوضحها هي أن استهلاك الموسيقى الخاصة بك يجب أن يكون تجربة مصقول وسهل. فكر في عملية شراء أحد منتجات Apple أو التسوق على Amazon. إذا لم تكن هذه ترضيك ، ففكر في علامتك التجارية المفضلة وسبب إعجابك بها الشراء منهم مرارا وتكرارا. استمر في اكتشاف العلامة التجارية وعملية الشراء ومنتجات الفرقة الخاصة بك. هل هي مثالية؟ سوف يأتي أفضل ما لديكم أولا؟ هل وجدت المسار الذي تريد طرحه أولاً؟ ما الذي يمنع الناس من الاكتشاف أو شراء الموسيقى والبضائع الخاصة بك؟ هل هي خوارزمية؟ السعر؟ محتوى الشخص آخر؟ تحسين عملية الاكتشاف والتحويل لفريقك.
6. 1000 معجب حقيقي
هذا مفهوم ربما سمعت عنه. تم إنشاؤه بواسطة كيفن كيلي ، مؤسس مجلة Wired ، في منشور مدونة كتبه بعنوان 1،000 True Fans . هو - هي معادلة رياضية منطقية للغاية للموسيقيين ، خاصة غير الفرق الموسيقية وقعت. إذا كنت منشئ محتوى ، فلديك وصول مباشر إلى معجبيك وليس لديك شركة سجل أو ناشر على طريقتك ، يمكنك زيادة الدخل من 1000 معجب حقيقي استمر في كسب لقمة العيش كما لو كان لديك جمهور أكبر بكثير.
المعجبين الحقيقيون هم الذين يستهلكون كل ما تصنعه وينتظرون فقط شراء كل ما تصنعه بعد الذي - التي. هم أول من يشتري التذاكر. سيشترون جميع الإصدارات والإصدارات وجميع ألوان مكابس الفينيل الخمسة.
تشير الحسابات التي يستخدمها تشير ببساطة إلى أنك إذا ربحت 100 دولار من 1000 معجب (100000 دولار) ، هذا أفضل من جني دولار واحد من 100000 معجب. لا مع ذلك للجميع. يتطلب تغذية هذه الكثير من الطاقة والاستثمار ألف معجب. إذا كنت لا تحب فكرة خدمة الآلاف أو بضعة آلاف المعجبين وإشراكهم بشكل مباشر ، قد لا يكون لك. لا تبدو فكرة إن تقليل عدد المعجبين فكرة جيدة. لكن النقطة الحقيقية هي إظهار ذلك في في البداية ، إذا ركزت على 1000 ، وكنت تخدم هذا الجمهور حقًا ، فستتضاعف معجبيك بشكل طبيعي بعد ذلك. ستكون أيضًا أكثر انسجامًا مع جمهورك وتعرف ماذا هم يعجبهم.
7. الجمهور المستهدف - هل لديك واحد؟
هل يمكنك وصف معجبك المثالي؟ أين يقضون الوقت؟ تأكد من أن لديك حضور قوي أينما كانوا. لمعرفة المزيد حول هذا الموضوع ، اقرأ المنشور الخاص بي عن التسويق الموسيقي ، والذي أعتبره أهم منشور في هذه المدونة.
8. حركة المرور قوية
فكرت في حركة المرور مثل أي شخص يبحث عن شيء ما ويتم توجيهه لاستهلاك موسيقاك. من تتضمن الأمثلة بحث Google وموقع الويب الخاص بك و Facebook و Pandora و YouTube و Instagram و Twitter وما ذلك ، إلى للتأكد من سهولة العثور على رابط Spotify و Apple و Amazon و YouTube في جميع هذه الأماكن عندما يواجهه معجب محتمل.
9. اعلان اه .. ماذا؟
لم لا تتوقع رؤية إعلان على منشور حول كيفية كسب المال؟ تحتاج حركة المرور والوعي. يفي الإعلان بكليهما. وإذا قمت بتحويل حركة المرور الخاصة بك في شكل صحيح ، سوف تكسب المال. الإعلان ليس للألبومات فقط. أنت بحاجة للإعلان الفردي ، EP ، وحتى البث. يمكن لإعلانات Facebook توليد عوائد 3x.
10. الطلبات المسبقة أكثر أهمية من حملات ما بعد الإطلاق
كلما كان إذا كان طلبك المسبق (أو الحفظ المسبق) أكبر ، فستكون مبيعاتك في الأسبوع الأول أفضل ، وسيخلق مشروعك مساحة أكبر بكثير. نتيجة كل تحضير وتوعية وستزيد العلامة التجارية في عملية الطلب المسبق من مبيعاتك في غضون العمر المشروع.
كل الطرق المختلفة لكسب المال
11. من الجنون عدم Crowdfund
لو استغرق الأمر 15000 دولار لبدء فرقة ، يمكنك تخيل استمرار المصروفات ترتفع على مدى شهور وسنوات. كان جمع التبرعات أو التمويل تستخدم كولكتيف التكنولوجيا بشكل كبير. هناك الكثير من الخيارات الرائعة للإختيار من. Kickstarter و Indiegogo و GoFundMe ، على سبيل المثال. لا تجربها في هذا المجال لأن الخبراء في هذا المجال اكتشفوا البعض حيل رائعة لزيادة الطلبات المسبقة. تأكد من أنك تفعل أفضل ما تفعله أنجح الفرق الموسيقية ، كن مبدعًا.
12. مبيعات MP3
اي تيونز وتعد Amazon و Google Play الدعائم الأساسية لموسيقى MP3. في حين أن تدفق الإيرادات هذا آخذ في الانخفاض ، ولا يزال مصدرًا كبيرًا للمبيعات.
13. الجري الموانئ
بشكل جماعي ، يشكل البث 79٪ من إجمالي عائدات الموسيقى المسجلة (وفقًا لتقرير نهاية العام لعام 2019 الصادر عن RIAA ). Spotify ، Apple Music ، Pandora ، YouTube ، Amazon ، Google Play ، Deezer غالبية التيارات. خلافا للاعتقاد الشائع ، هناك أموال في التدفق. اعرض موسيقاك على ملايين المستمعين الجدد على قوائم التشغيل ، وستفوز أيضًا من بيع التذاكر والبضائع. قراءة المزيد حول كيفية الحصول على قوائم التشغيل و أتباعه على سبوتيفي.
14. الموسيقى البلاستيكية ... الأقراص المدمجة والفينيل
يستطع الأقراص المدمجة والفينيل هي مصدر رئيسي للدخل ، اعتمادًا على التوزيع الخاص بك. بينما يمكن بيع الأقراص المدمجة وأقراص الفينيل في المعارض بالنسبة إلى 25٪ من دخلك كل ليلة ، يكون الربح من الموسيقى المادية أعلى من قمصان أو ملابس. علاوة على ذلك ، إذا لم تقم بالتوقيع أو على ملصق مستقل هناك خيار جيد آخر ، صغير بدون توزيع مادي. لدى CDBaby شراكة مع Alliance Entertainment ، أكبر مزود بالجملة للموسيقى والأفلام والألعاب الفيديو موجود في الولايات المتحدة. في أمريكا الشمالية ، الهدف ، أمازون ، متاجر Wal-Mart و FYE والمستقلة سوق مادي يتقلص باستمرار.
إضافة بالإضافة إلى ذلك ، لا تزال مبيعات الفينيل تنمو لأنماط معينة من الموسيقى. فرقعة على سبيل المثال ، يمكن أن تكون مبيعات الفينيل مساوية أو أفضل من تنسيق القرص المضغوط.
15. الشحن والعملاء المباشرون (D2C)
حول بالنسبة للفرق التي لديها جمهور صغير ، يمكن أن تكون البضائع شريان حياة لأعمالهم. لكي تكون بارعًا في مجال التجارة ، عليك اتباع نفس الممارسات أي ملابس أو ماركة أزياء تلتزم بها. لذلك سوف أنشر وظيفة حول هذا الأمر ، وإعطاء المشورة بشأن أخطاء الشحن التي يجب تجنبها.
16. ليس فقط بيع التذاكر ...
تعتبر تعتبر مبيعات التذاكر ، بالطبع ، مصدر دخل ضخم لفرقتك الموسيقية. لكن هل تعلم ذلك لدى ASCAP و BMI Professionals أنظمة مطبقة حيث يمكنك تحصيل رسوم لكل منها الأداء الحي بإرسال قائمة التشغيل الخاصة بك؟
17. باقات تذاكر VIP / تجربة VIP / نوادي المعجبين
لو أنت من النوع الذي يحب التوقيع على التوقيعات والتعليق مع المعجبين ، يمكنك ذلك يتطلعون إلى بيع عروضهم الترويجية بمساعدة شركات تجربة تذاكر كبار الشخصيات هذه. يرتبط هذا بشكل جيد بمفهوم 1000 Real Fan Fans المذكور أعلاه. الترقيات أطول تعد التذاكر مصدرًا قويًا للإيرادات ، ويجب على الفنان الاحتفاظ بها دائمًا القيام بذلك (في صفقة قياسية). الأهم من ذلك كله لا يبيع هذه الحقوق. هناك بعض لاعبين رائعين في هذا الفضاء للمشاركة معهم.
Wonderful Union و Skate Sound و ويوجد تذاكر Fantastic Tickets عدد قليل من .
18. سلسلة عناوين نصف شهرية
يستطع أن تكون العروض الرئيسية في عطلة نهاية الأسبوع هي أفضل ربح أنت تحصده في الأيام الأولى. شيء آخر يمكنك القيام به هو إنشاء عرض نصف رئيسي الشهرية للفرقة الخاصة بك لها ميزة مميزة. هذه طريقة مبتكرة للتعامل معها السوق المحلي الخاص بك. علاوة على ذلك ، يمكنك دعوة دعم أعمال مختلف في كل مكان زيارات للحفاظ على الفاتورة جديدة وبناء مجتمع في المناظر الطبيعية الخاصة بك. الآن ، إذا لم تتمكن من التوصل إلى طريقة مثيرة للاهتمام لإبقاء الناس منشغلين والعودة ، لا تستخدم هذه الاستراتيجية.
أنا أحب هذه الاستراتيجية لعدة أسباب. يمنحك التركيز. يمكنك وضع طاقتك في قم بالترويج لها بشكل روتيني. بالإضافة إلى أنه يمنع الاستخدام المفرط سوق. لا يزال بإمكانك القفز لدعم الشركات الوطنية الكبيرة هنا وهناك. لكنك ستكون أقل رغبة في القيام بذلك عندما يمكنك العنوان بدلاً من ذلك. أخيرًا ، استخدم هذا لتقوية علامتك التجارية وإظهار إبداعك. اجعلها ممتعة.
19. دور النشر الإداري
منتهي تم التصميم من قبل شركات النشر الإدارية مثل SongTrust و Audiam و CD Baby Pro ، نشر TuneCore بواسطة فنان DIY بدون توقيع. هذه كلها أفضل الخدمات في فئتها وفوق الشريط. كما أنها تجعل الأمور أسهل بكثير حتى تتمكن من ذلك ركز على الكتابة وبناء قاعدة معجبين وكل الأشياء الأخرى التي تتطلبها وقتك. تسهل شركات النشر الإداري إدارة مكونات النشر المتنوعة الخاصة بك. لذلك ليس عليك التسجيل وتتبع عشرات الحسابات حول العالم. على سبيل المثال على سبيل المثال ، سيقومون بتسجيلك عن طريق اختيار المهنيين في الولايات المتحدة (ASCAP ، BMI ، SESAC) وغيرهم من المهنيين حول العالم. على الرغم من وجود رسوم إدارية ، ومع ذلك ، فهو أسهل بكثير من الاضطرار إلى القيام بذلك بنفسك.
20. إتاوات الأداء
عائدات يعد فناني الأداء مصدر دخل عالمي يتم إنشاؤه من البث وأماكن الموسيقى ، مراكز التسوق والحانات والأماكن الرياضية والحرم الجامعي وما إلى ذلك. الذي - التي. كلما زاد العمل الذي تقوم به في الخطوات المذكورة سابقًا ، زادت عودة الأداء. لذا لمعرفة المزيد عن الإنصاف في الأداء ، يرجى قراءة هذا المنشور .
21. الإتاوات الميكانيكية
لو أنت تقوم بالتوزيع من خلال CD Baby أو Tunecore ، أوصي باستخدامه كيانات النشر الخاصة بهم CD Baby Pro أو TuneCore Publishing. خيار جيد آخر إنها SongTrust لأنهم بارعون جدًا في مجموعة YouTube. إذا قمت بالتوقيع على ملصق أو أن طرفًا ثالثًا يمتلك سيدك ، يمكنك إنشاء شركة النشر الخاصة بك ويكون للوكالة فوكس هاري (التي أصبحت الآن مملوكة SESAC) إدارة هذا الجزء من حقوق النشر الخاصة بك.
22. SoundExchange يدفع مقابل Pandora و SiriusXM و Music Choice
حقوق ملكية الأداء الرقمي على خدمات البث عبر الإنترنت غير التفاعلية مثل Pandora و SiriusXM و Music Choice. تعلم المزيد عن SoundExchange. قد يكون هناك أموال في انتظارك في SoundExchange. لديهم إتاوات غير مدفوعة في حساب معلق حتى يطالب المالك المناسب بذلك.
23. يوتيوب لديه أربع طرق لتحقيق الدخل. اعرفهم.
هناك أربع طرق لكسب المال من YouTube ، لذا تأكد من جمع كل شيء المستويات. إذا كنت لا تستخدم TuneCore Publishing أو CD Baby Pro ، يمكنك الاشتراك مع شركات التحصيل هذه التي يمكنها أتمتة تحصيل إيراداتك على موقع YouTube. هم InDmusic و AdRev و Audiam.
أربع طرق يدفع بها YouTube
1) حقوق الملكية لمالك التسجيل الصوتي (الصوت / الرئيسي) التي تم جمعها من قبل الموزع (CDBaby / Tunecore / إلخ)
2) يتم جمع حقوق ملكية لمالك المحتوى (مرئية) بواسطة شركة الإدارة الخاصة بك.
3) رسوم أداء البث العام للأغنية (الأداء) التي يتقاضاها المحترف
4) رسومات ميكانيكية للتيار التفاعلي للأغنية (التأليف / النشر) التي جمعتها شركة الإدارة الخاصة بك.
24. الإتاوات AARC
تحالف الفنانون وشركات التسجيل هي منظمة غير ربحية تمثل فناني التسجيل المتميزين التسجيلات الصوتية الموجودة في الولايات المتحدة وأصحاب حقوق النشر قيد التشغيل المستوى العالمي. يقومون بجمع وتوزيع الإتاوات من تسجيل المنزل / الإتاوات النسخ الخاصة وعائدات الإيجار. علاوة على ذلك ، يقومون بجمع العائدات من مبيعات الأقراص المضغوطة الفارغة وأجهزة الصوت الشخصية وأنظمة السيارات المراكز الإعلامية وأجهزة الراديو الفضائية ذات الإمكانيات تسجيل الموسيقى. تعلم المزيد هنا .
25. رسوم المزامنة للتلفزيون والأفلام وألعاب الفيديو والإعلانات.
المواضع الموسيقى في التلفزيون ومقاطع الفيديو والأفلام وألعاب الفيديو والإعلانات. بغرض يمكن لشركة أو فرد استخدام التكوين الخاص بك "للمزامنة" مع الصور الرسوم المتحركة ، يحتاجون إلى ترخيص "مزامنة" ورسوم تفاوض لدفع ثمن ذلك الاستخدام. في الواقع ، هم بحاجة إلى ترخيصين. واحد قابل للتكوين والآخر للترخيص الرئيسي. عادةً ما يكون هناك ترخيص ورسوم "استخدام رئيسي" ورسوم منفصل "لاستخدام المقطوعة الموسيقية". إذا كنت تمتلك سيدك ، فيجب عليهم ذلك الحصول على الرخصة الرئيسية منك. وإذا كان أحد الملصقات يمتلك سيدك ، يجب عليهم الحصول على الترخيص الرئيسي من الملصق.
كل التزامن له شحنتان ؛ رسوم الماجستير (التسجيل) ورسوم النشر (التكوين). وبالتالي يجب الاتفاق عليها في عقدين منفصلين. ابحث واتصل بمشرفي الموسيقى بنفسك للبدأ. كن حذرًا من توقيع أي اتفاقيات حصرية لعرض موسيقاك ، وإلا ستفعل أنت تخاطر بعدم توقيعك من قبل ناشر أو شركة إنتاج.
26. الشراكات والمظاهر المدفوعة
يدفع العلامات التجارية هي مليارات الدولارات كل عام للموسيقيين وأصحاب الحقوق موسيقى. يتطلب الأمر العمل مع شخص لديه علاقات تجارية (في جميع قطاعات الاقتصاد) ، وكالات الإعلان (تمثل العلامات التجارية) ، المخرجون الشخصيون ووكلاء المشاهير والأفلام والتلفزيون. يستطيعون استفد من هذه العلاقات لتقوية الشراكات للعلامات التجارية التي تدفع لك. غالبا ما تسمى "ربطة عنق". في بعض الأحيان يكون الأمر مجرد لعب حفلة شركة واحصل على أجر مقابل ذلك.
27. InStore Media Play
يمكنك ترخيص الموسيقى الخاصة بك مباشرة مع عدد قليل من شركات Instore Media Play عالمي مثل Mood Media أو PlayNetwork أو ScreenPlay. عندما تذهب الى محل ملابس او مصعد او مطعم وتسمع موسيقى فهذا مرخص من احدى هذه الشركات.
28. توزيع الموسيقى والفيديو
إضافة لوضع الفيديو الموسيقي الخاص بك على YouTube ، هناك المئات إن لم يكن كذلك آلاف المنافذ التي ستشغل الفيديو الموسيقي الخاص بك. للوصول إليهم ، يمكنك استئجار خدمات شركة توزيع فيديوهات موسيقية. بعض الأمثلة هنا.
ترويج فيديو HIP وريف فيديو و الرائد هي المفضله لدي. أنا شخصيا استخدمت الثلاثة. إنهم أشخاص موهوبون ويعملون بجد ، يمكنهم الحصول على الفيديو الموسيقي الخاص بك على الإنترنت وعلى الإنترنت مرفق البث. علاوة على ذلك ، سيوفر هذا المزيد من الحقوق العرض من أجلك ، ناهيك عن عرض موسيقاك على جمهور أوسع.
29- البرامج والمنح التي ترعاها الحكومة
في فيما يلي بعض الأمثلة على البرامج التي ترعاها الحكومة. يجب أن تكون مواطنًا في البلد من أجل التأهل. تقدم معظم الحكومات المنح والمساعدات لتمويل الفنون. بعضها أفضل من غيرها. من المخيب للآمال أن تكون الموسيقى مصدرًا فهي قوية ثقافيًا ، ولا تخصص سوى أقل من 10٪ من ميزانيتها الثقافية للموسيقيين. تخاطر الولايات المتحدة بفقدان منظمتها بالكامل ، وأيًا كان المهم أن يتحدث الموسيقيون عن هذه المشكلة الآن. اعتمادا على كيف تتصرف الكونغرس ، يمكن العثور على فرص المنح ( هنا ). لقد وجدت عنوان بريد إلكتروني للمخرج إذا كنت تريد التعبير عن دعمك للبرنامج وتفعيله. آن ماير بيكر bakera@arts.gov
الوقف الوطني للفنون (الولايات المتحدة الأمريكية) https://www.arts.gov/grants/apply-for-a-grant
وكيل (كندا) https://www.factor.ca/
صندوق أونتاريو للموسيقى (كندا) http://www.omdc.on.ca/music/the_ontario_music_fund.htm
مجلس الفنون في إنجلترا (إنجلترا) www.artscouncil.org.uk
المجلس الأسترالي للفنون (أستراليا) http://www.australiacouncil.gov.au/
مجلس الفنون السويدي (السويد) l http://www.kulturradet.se/en/In-English/
أيضًا ، هناك جمعيات خيرية مثل تلك الموجودة في هذه القائمة في Inside Philanthropy. https://www.insidephilanthropy.com/fundraising-music-grants/
أخيرًا ، Grammy لدى منظمة قائمة جيدة أيضًا. https://www.grammy.org/musicares/disaster-relief
30. التراخيص الدولية
لو أنت تتطلع إلى تسويق وترويج أقراصك المدمجة وأقراص الفينيل خارج منطقتك ، لديك خيار ترخيص تسجيلك الرئيسي إلى سجل أجنبي أو موزع. من الجيد أن يكون لديك أشخاص محليون يروجون فيها منطقتك المستهدفة. لا يزال السوق الفعلي في اليابان كبيرًا ، لذا فهو ليس كذلك ليس من غير المألوف أن تسمع عن الشركات اليابانية التي تسعى للحصول على رخصة الماجستير الخاصة بك للتسويق اليابانية. في أوروبا ، نظرًا لأنه يتم التحدث بالعديد من اللغات ، من المهم العمل مع شريك لديه موظفين في كل منطقة صخرية مهمة (اسكندنافيا ، البنلوكس وألمانيا والمملكة المتحدة). ومن ثم فإن معظم الشركات تريد الدول الأوروبية التعامل مع قارة أوروبا ، ولا بأس بذلك. أنه أفضل من تقسيمها ، لأنها تخلق الكثير من المشاكل في توزيع وتحصيل حقوق الملكية. مستعد تعتبر أستراليا أيضًا سوقًا فريدًا يمكن أن يكون رائعًا للترخيص أيضًا.
أخيرا الشيء المهم الذي يجب تذكره هنا هو منح حقوق حصرية لشريك لفترة محدودة من حين لآخر ، وفقط في المنطقة التي تثق بهم ليكونوا بارعين فيها. لأنهم قد يفعلون ذلك إنهم يحاولون الاستيلاء على مناطق أخرى غير أسواق الموسيقى التقليدية مثل جنوب إفريقيا وإسرائيل والصين والفلبين والهند. لا تدعهم يذهبون. لذا احتفظ بحقوقك الرقمية في تلك المجالات ، لأنها لن يتم تسويقها بنشاط ، وستكون كذلك وكذلك (مع وسائل التواصل الاجتماعي والتسويق عبر البريد الإلكتروني).
استراتيجيات مفيدة لمساعدتك على زيادة دخل الموسيقى الخاص بك
31. خطط تطوير المسار هي خطط تسويق جديدة
في سوق البث المهيمن الجديد ، خطط تطوير المسار هي مفتاح دورة الألبوم ناجح. لذلك إذا كنت مهتمًا برؤية خطة تطوير مسار التحويل الخاصة بي ، فقد كتبت أكثر على نطاق واسع حول هذا في مقال آخر هنا.
32 - التركيز والقاعدة 80/20
هذا هو قائمة طويلة مجنون. لا يوجد الكثير من مصادر التشتيت لعملائك ، ولكن هناك على الأقل اجعلهم على دراية بكل خيار في مرحلة ما أثناء دورة الألبوم. تثبيت القاعدة 80/20 أن 80٪ من دخلك سيأتي من 20٪ من تدفقات الإيرادات هذه. اذن متى مطالبة العميل بالشراء أو البث المباشر ، فإن أفضل رهان هو التركيز على أفضل منفذين أو ثلاثة منافذ دفق ، وأفضل منفذي MP3 وأفضل منفذين فعليين. بامكانك ايضا استخدم مخطط معلومات أو عنصر واجهة مستخدم لتوجيه جمهورك إلى المكان الذي تريدهم أن يكونوا فيه الشراء.
33. ما هو قطاع المعجبين بك؟
وجه المعجبين الجدد إلى أفضل محتوى لديك. على الأرجح مقطع فيديو موسيقي ، أو مسار تركيزك. من المغري أن تستمر في الانتعاش مع الأغاني الجديدة كل شهر ، ولكن تذكر أن تتصدر أفضل ما لديك عند البحث عن معجبين جدد. قم بتوجيه المعجبين القدامى إلى أشياء جديدة من خلال المراسلة على وسائل التواصل الاجتماعي والرسائل الإخبارية والروابط الموجودة أسفل موقع الويب الخاص بك وموجز الأخبار. لذا قسّم قائمة بريدك الإلكتروني إلى معجبين فائقين ، حتى تتمكن من تقديم محتوى جديد لهم مباشرةً. والأهم من ذلك كله ، لا تستمر في ضرب أفضل معجبيك بنفس مسار التركيز مرارًا وتكرارًا.
34. لا تبيع نفسك على المكشوف
اتبع للحصول على مسار أو مشاركة للحصول على المسار الترقيات رائعة. أيضا الأحداث الخيرية هي استثناء. ولكن بخلاف ذلك ، احصل على أموال مقابل وقتك وعملك ولا تفعل الكثير من الأشياء المجانية.
35. البنس الذي تم توفيره هو البنس المكتسب
أخيرا لنكن أذكياء مع أموالنا. احتفظ بكل شيء في المنزل قدر الإمكان ، وابحث الدعم والرعاية (الأوتار ، أعواد الطبول ، والطبول). معدات مستخدم. حاول الحصول على خصومات الفنان حيثما أمكن ذلك. اطلبها في كل مرة ، حتى لو كنت تعلم أنه لا يظهر. ابق في منازل الناس عند التجول.
ليست هناك تعليقات