المقالة السابعة و الثلاثون لربح من الأنترنت 2021 - طرق طرق الربح من التصميم - #اربح_الان
المقالة السابعة و الثلاثون لربح من الأنترنت 2021 - طرق الربح من التصميم - #اربح_الان
وهذه هي مقالة السابعة و الثلاثون لربح من الأنترنت لربح من التصميم وهي تعتبر من الطرق التي عليك أن تعمل بها من خلال ما تعلمته من مقالات السابقة من أنشاء حسابات و مودونات و قنوات و مجموعات على كل مواقع التواصل الأجتماعي المتخصصة لربح من التصميم .
و يجب عليك الان أن تعمل ساعة او ساعتين يوميا من أجل ربح من الأنترنت مجانا .
عليك أن تعرف موقعنا يرشدك لأفضل الطرق الربح من مواقع الأنترنت و غير مسؤول عن أي موقع ان كان محتالا او لا يدفع .
لذلك عليك أن تعلم أن لكل موقع سياسة خاصة به يغيرها متى يشاء .
عليك أولا أشتراك في قناتنا على يوتيوب من هنا .
ثانيا أنضم الى مجموعتنا على فيسبوك من هنا .
ثالثا عليك مشاهدة الفيديو الخاص بكل موقع لتتعرف على طريقة الأشتراك في الموقع وطريقة الربح من الموقع , ثم أدخل من خلال الرابط الموجود في صندوق الوصف وحاول أيضا ان تعمل على كل مواقع حتى تتمكن من جمع مبلغ جيد في أخر اليوم . . . .
طريقة لكسب كمصمم جرافيك في 2021 - أمثلة حقيقية :
أراهن أنك كنت هناك:
الجلوس في موجز العميل ، مدركًا أن التصميم الذي أنت على وشك القيام به ممل ويفتقر إلى الأصالة. ولكن إذا كان هذا ما يريده العميل ... فعليك أن تضع طموحاتك جانبًا وتتبع التعليمات.
هنا لكن:
لا يساعدك اتباع التعليمات دائمًا إذا كنت تريد إظهار الجانب الإبداعي لديك وتعلم تقنيات جديدة وبناء محفظة. لا يمنحك الكثير من الحرية والمساحة للتجربة. بالنسبة للفنانين المبدعين ، هذا عذاب!
الخبر السار هو أنه ليس عليك دائمًا اتباع رؤية شخص آخر لكسب المال كمصمم جرافيك. في الواقع ، هناك الكثير من فرص الدخل السلبي التي من شأنها أن تسمح لك بتصميم ما تريد بالطريقة التي تريدها.
1. القصص المصورة والروايات المصورة
الرسم الهزلي صناعة تبلغ قيمتها مليار دولار. في الشهر الماضي فقط ، تم إصدار 1194 كتابًا فكاهيًا جديدًا و 391 رواية مصورة جديدة ، وفقًا لمجلة Wired . يتيح لنا ذلك الافتراض بأمان أن الناس مهتمون بهذا الشكل من الفن ، والأهم من ذلك أنهم ما زالوا على استعداد لدفع ثمنه.
من خلال بيع القصص المصورة الرقمية ستتاح عبر الإنترنت ، لك فرصة الحصول على جزء من حصة السوق. ما هو مهم أيضًا هو أن بيع القصص المصورة كمنتجات رقمية سيسمح لك بتجنب التحديات التي يواجهها الناشرون التقليديون: الحاجة إلى تغطية تكاليف المتاجر الفعلية أو إقناع الناس بالدفع مقابل الشحن عند الطلب عبر الإنترنت.
2. كتب التلوين للطباعة
سيسمح لك تصميم كتب التلوين بإظهار مهاراتك في التصميم بمجد كامل.
فاجأ اتجاه كتاب تلوين الكبار العالم في عام 2015 عندما تم بيع أكثر من 12 مليون كتاب ، حتى بعض البائعين أن حققوا ما يصل إلى 329000 دولار في ذلك العام. بينما يقول البعض أن هذا الاتجاه قد انتهى الآن ، تجادل فوربس بأنه قد لا يكون صحيحًا تمامًا.
لا يزال البالغون والأطفال على حدٍ سواء يستمتعون بالتلوين ، ولكن بدلاً من الشراء من الناشرين التقليديين ، يفضل الناس اليوم التسوق من الناشرين الصغار. لا يتم دائمًا الإبلاغ عن أرقام مبيعاتهم بدقة ، ومع ذلك فمن المعروف أن ما يصل إلى 60٪ من كتب الهوايات اليوم يتم بيعها بواسطة ناشرين مستقلين .
ما أقوله هو:
كتب التلوين هي منتج تم الاستيلاء عليه من قبل البائعين الصغار. هذه فرصة رائعة للبائعين الجدد لأن الأسواق التي لا يسيطر عليها اللاعبون الكبار يسهل دخولها. ولذلك فإن كتب التلوين الإلكترونية القابلة للطباعة هي المنتج المثالي المستقلين لبيعه للمصممين .
3. عناصر الويب والرموز
مع وجود ما يقرب من 200 مليون موقع نشط على الإنترنت ، يرغب أصحاب الأعمال اليوم في التميز عن الآخرين. إحدى الطرق التي يمكن للشركات من خلالها إظهار شخصيتها هي من خلال أيقونات الويب الفريدة والرسوم التوضيحية المخصصة التي تساعدهم على سرد قصتهم.
وفقًا لـ 99designs ، تعد الرسوم التوضيحية المخصصة واحدة من اتجاهات تصميم الويب الرئيسية اليوم . بالنظر إلى أبعد من ذلك ، يمكننا أن نفترض أنه مع زيادة تشبع الويب ، سيستمر الاتجاه والطلب على الرسوم التوضيحية المخصصة للويب في النمو. لذا ، فإن بيع الأيقونات وحزم الرسوم التوضيحية عبر الإنترنت سيكون وسيلة جيدة لمصممي الرسوم لكسبها من خلال الفن الرقمي على الجانب.
4. الخطوط
تعد الخطوط جزءًا كبيرًا من أي موقع ويب. خاصة في الوقت الحاضر عندما يولي المصممون والمبرمجون (وجوجل) اهتمامًا إضافيًا لأشياء مثل سهولة قراءة موقع الويب وسهولة استخدامه.
وفقًا لشركة Monotype ، الشركة الأمريكية التي يتمثل منتجها الأساسي في الخطوط ، فإن بالخطوط الاهتمام الأصلية يتزايد باطراد . تثبت نتائج مبيعاتهم ذلك: في العام الماضي ، سجلت الشركة بقيمة 235.8 مليون دولار إيرادات ، بزيادة قدرها 16٪ مقارنة بالعام السابق.
لم تصبح الخطوط جزءًا من UX فحسب ، بل لعبت أيضًا دورًا جادًا في العلامة التجارية وهو ما يفسر الاهتمام المتزايد. بالنسبة لمصممي الجرافيك المستقلين ، قد تكون هذه هي أفضل لحظة للقفز على عربة العرض وتقديم خطوطهم الإبداعية للبيع.
5. إنستغرام يبرز أغلفة
يعلم الجميع أنه إذا لم تكن على وسائل التواصل الاجتماعي ، فأنت غير موجود. ما أدركه الناس أيضًا هو أن المرئيات عالية الجودة والملفتة للنظر أمر لا بد منه لجذب المتابعين والاحتفاظ بهم.
في حين أن Facebook لا يزال أكثر منصات التواصل الاجتماعي شعبية من حيث المستخدمين اليوميين ، فإن Instagram يعد منافسًا وثيقًا . ومع ذلك ، فإن Instagram هو المكان الذي يكون فيه المظهر المرئي أكثر أهمية ، لذلك إذا كنت تتساءل عن النظام الأساسي الذي يجب أن تركز عليه عند إنشاء حزمة المرئيات الخاصة بك - فهذه هي.
إلى جانب صور الخلاصة ، فإن المنتج بشكل خاص العصري الآن هو Instagram Highlights Covers . إنه شيء بالكاد ملحوظ ، لكنه ضروري للحصول على صورة احترافية ومصقولة عندما يزور الأشخاص الملف الشخصي.
على الرغم من أن العلامات التجارية أدركت حاجتها إلى Instagram Highlights Covers ، إلا أن العرض لا يزال محدودًا إلى حد ما ، لذا انطلق في الاتجاه بينما لم يصبح منافسًا للغاية.
6. الرموز التعبيرية والملصقات والرموز التعبيرية
مع إرسال أكثر من 60 مليون رمز تعبيري على Facebook Messenger كل يوم ونصف جميع منشورات Instagram بما في ذلك الرموز التعبيرية ، فمن الواضح أن الأشخاص يحبون التواصل مع العناصر المرئية. وبالطبع ، إذا أحب الناس شيئًا ما ، فستستفيد منه العلامات التجارية.
بمجرد أن قدم Twitter الرموز التعبيرية ذات العلامات التجارية في عام 2015 ، بدأت الشركات في مختلف الصناعات على الفور في إضافة الرموز التعبيرية المخصصة والشعارات . حتى الآن ، أكثر من 250 شركة أنشأت رموز تعبيرية خاصة بها ، بما في ذلك Coca-Cola و Taco Bell و Chevrolet.
مع أن تصبح الرموز جزءًا لا يتجزأ من التواصل اليومي ، سيستمر هذا الاتجاه بالتأكيد في النمو. وبالتالي ، ستبحث المزيد والمزيد من العلامات التجارية عن رموز تعبيرية غير عادية وذكية لاستخدامها في تسويقها. هذا هو المكان الذي يمكن أن تلعب فيه تصميماتك - تقديم رموز تعبيرية وملصقات ورموز تعبيرية من شأنها أن تساعد الشركات في إظهار شخصيتها وبيع منتجاتها.
7. جدار الفن للطباعة
وفقًا لمحللي الأبحاث ، ينمو سوق ديكور المنزل العالمي بشكل مطرد بنحو 20٪ سنويًا. في الواقع، Printful، وشركة الشحن الهبوط الذي العروض منتجات مخصصة المطبوعة، وذكرت أن والملصقات ومنتجاتها الثانية الأكثر مبيعا في كل العصور، مع مئات الآلاف من القطع الفنية جدار تباع في كل عام.
طالما أن الأشخاص والشركات سوف يتحركون ويجددون المساحات ، فإن الديكور مثل الملصقات واللوحات القماشية وملصقات الحائط لن يترك أفضل الكتب مبيعًا. لكن أفضل جزء هو أن بيع اللوحات الفنية الجدارية لا يعني أنك بحاجة إلى طباعة وشحن المنتجات المادية . بدلاً من ذلك ، تخطي المتاعب وقدم ملفات طباعة قابلة للتنزيل ، تاركًا جزء الطباعة للعميل.
8. صور GIF
كانت الصور المتحركة موجودة منذ أكثر من 25 عامًا ، لكنها كانت السنوات الثلاث الأخيرة التي بدأ فيها هذا الاتجاه حقًا. من سرد القصص إلى التعبير عن المشاعر ، يتم استخدام صور GIF اليوم من قبل الجميع تقريبًا وفي كل مكان في الاتصالات الرقمية.
عندما قدم Instagram صور GIF في القصص ، العديد من العلامات التجارية المحنكة على Instagram رأى أنها طريقة أخرى لزيادة الوعي بالعلامة التجارية. لذلك ، بدأوا في تحميل صور GIF مخصصة ليستخدمها الجميع.
الآن ، مع تقدم الاتجاه على قدم وساق ، تبحث المزيد من الشركات عن صور GIF أصلية لشرائها واستخدامها في اتصالاتهم. لذا ، إذا كان إنشاء رسومات متحركة هو هوايتك ، فهذا هو الوقت المناسب لعرض عملك للبيع والبدء في جني الأموال من خلاله.
9. تصاميم ثلاثية الأبعاد معدة مسبقاً
توفر التصميمات ثلاثية الأبعاد فرصًا كان من المستحيل الوصول إليها في بيئة الإنترنت - فهي تعطي تأثيرًا وجهًا لوجه. يتوقع الخبراء أن الرسومات والرسوم المتحركة ثلاثية الأبعاد ذات المظهر الواقعي هي شيء سنستمر في رؤيته أكثر في السنوات التالية. وليس فقط في الحملات ذات الميزانيات الكبيرة وتصميمات الألعاب وأفلام هوليوود.
المقصود هو:
يمكننا أن نتوقع أنه في السنوات التالية سيكون هناك اهتمام متزايد بالنماذج ثلاثية الأبعاد الجاهزة . ستكون الشركات الصغيرة على استعداد لاستخدام هذا الاتجاه ولكن بميزانية محدودة. بدلاً من إنشاء نماذج ثلاثية الأبعاد من البداية ، ستبحث الشركات التي ترغب في توفير المال عن محتوى جاهز يمكن تخصيصه. لذلك ، استخدم هذا الطلب لبيع الأصول التي قمت بإنشائها مسبقًا لمشروع مختلف أو للمتعة.
10. الكتب الإلكترونية ونماذج السيرة الذاتية
بينما لا يزال الكثيرون يقرؤون الكتب المطبوعة ، نمت شعبية النشر الرقمي في عالم وسائل التواصل الاجتماعي. وفقًا لـ Statista ، من اختراق المستخدمين المتوقع أن يصل إلى 15.9٪ بحلول عام 2024 . هذا يخبرك أن الكتب الإلكترونية موجودة لتبقى.
تعد كتابة الكتب الإلكترونية إحدى الطرق لبيع مهاراتك ومعرفتك كمصمم جرافيك. يمكنك كتابة دليل خطوة بخطوة لتصميم الرسوم للمبتدئين ، أو إنشاء دليل جميل للعلامة التجارية للمنتج. أيًا كانت الطريقة التي تختارها للبيع ، فلا شك في أن كتبك الإلكترونية ستباع مثل الكعك الساخن.
عندما تلقي نظرة على الأسواق عبر الإنترنت مثل Creative Market أو Etsy ، فمن الواضح أن قوالب الكتب الإلكترونية مطلوبة بشدة . S المؤثرين والمبدعين والصناع في وسائل الإعلام ocial - رواد الأعمال من جميع مناحي الحياة يبيعون واحدًا على الأقل كجزء من علامتهم التجارية.
11. لحسابهم الخاص في Upwork
يمكن أن يعمل العمل الحر من أجلك عندما يكون لديك مجموعة متنوعة من مهارات التصميم الجرافيكي ، لكنك لا تبيع المنتجات. إذا كنت تفضل تجربة العربات المختلفة (مثل تصميم منشورات الوسائط الاجتماعية ، والتوضيح ، وما إلى ذلك) ، فقد يكون Upwork مصدر دخل محتملاً لك.
مع مئات الوظائف لكل مجموعة مهارات ، يعد Upwork أكبر موقع ويب مستقل في العالم. بمجرد التسجيل ، يمكنك بسهولة تصفية وظائف تصميم الرسوم باستخدام وظيفة البحث الخاصة بهم. يجعل Upwork من السهل العثور على الوظائف المناسبة بشكل أسرع مما تفعل بمفردك من خلال مطابقتك مع العروض التي تحتاج إلى مصممي الجرافيك.
في حين أن العمل الحر قد لا يكون الخيار الأكثر موثوقية لكسب دخل ثابت ، إلا أنه طريقة رائعة لبناء سمعة طيبة وكسب ردود فعل إيجابية . على سبيل المثال ، يمكنك تجربة العمل الحر بدوام جزئي أثناء العمل في مشاريع جانبية أخرى ، واستخدام المراجعات التي تلقيتها على Upwork للرجوع إليها في المستقبل.
12. العلامات التجارية للأعمال
في السنوات الأخيرة ، شهدت العلامات التجارية التجارية ارتفاعًا كبيرًا في الشعبية . نظرًا لأن رواد الأعمال والشركات الناشئة لا يمتلكون دائمًا مصممين داخليين ، فهم بحاجة إلى شخص لديه الموهبة والرؤية لمساعدتهم على تكوين هوية بصرية قوية .
من الشعارات إلى بطاقات العمل ، يعد تصميم المكونات الأساسية لعلامة تجارية جديدة طريقة رائعة للاستفادة من موهبتك وكسب الدخل. لن يكون لديك محفظة مذهلة فحسب ، بل ستضمن أيضًا فرصًا مستقبلية مماثلة.
يمكن أن تكون العلامة التجارية التجارية مجزية عاطفياً أيضًا ، خاصةً عندما تصل العلامة التجارية إلى الشهرة على نطاق عالمي - سيكون آلاف الأشخاص في حالة من الرهبة من أعمال التصميم الخاصة بك.
لذا ، لماذا لا تقفز إلى هذا المصدر المحتمل للدخل وتبدأ في بيع خدماتك مع Sellfy؟ اقرأ مقالتنا حول كيفية البدء بأسرع وأسهل طريقة ممكنة.
13. تعليم التصميم الجرافيكي
لا تريد بيع المنتجات أو العمل الحر؟ إذن ربما يكون التدريس عبر الإنترنت هو الشيء الذي تفضله. إذا لاحظت أنك تستمتع بتعليم الناس ، فلماذا لا تعلمهم شغفك؟
يمكن أن يُعزى ظهور التدريس عبر الإنترنت إلى الاهتمام المتزايد باكتساب مهارات جديدة من الراحة في المنزل . في السابق ، كان الأشخاص يشتركون في الدورات التدريبية في منطقتهم المحلية ثم يحاولون مطابقة حياتهم المزدحمة بجدول البرنامج.
الآن بعد أن أصبحت الدروس الخصوصية الإلكترونية متاحة للجميع ، لم يعد الناس بحاجة إلى مع الوقت - المعاناة يمكنهم التعلم بالسرعة التي تناسبهم. لذلك ، إذا كنت مصمم رسومات ماهرًا للغاية ، فيمكنك إعطاء هذه اللقطة عن طريق بيع الدورات التدريبية الإنترنت عبر عبر منصات التعلم مثل Udemy أو Teachable أو Skillshare. سيقدر عملاؤك بالتأكيد فرصة التعلم منك في الوقت الذي يناسبهم.
14. توضيح المنشورات
سمحت صناعة النشر المستقلة ببيع آلاف الكتب من قبل أي شخص تقريبًا. في كثير من الأحيان ، مع أغلفة كتب مماثلة بسبب توفر صور مجانية.
إذن ، ها هي فرصتك - استخدم هذا لصالحك وقدم صورًا فوتوغرافية خاصة أو رسومًا توضيحية فريدة . يرغب معظم المؤلفين في هذه الأيام في التأكد من أن أغلفة كتبهم فريدة من نوعها وليست نسخة طبق الأصل تقريبًا من غلاف شخص آخر.
لا تتوقف المنشورات التوضيحية فقط عند أغلفة الكتب. يمكنك أيضًا توضيح المجلات أو الرسوم الهزلية أو حتى الشخصيات الخيالية وخرائط العالم. لذلك ، إذا كان هذا شيء تحب القيام به ، ففكر في أن تصبح رسامًا في الأسواق المستقلة مثل 99designs أو Behance.
بيع المنتجات المادية
15. البضائع
أصبح بيع البضائع سريعًا أحد أكثر الطرق شيوعًا لكسب الدخل. ربما يكمن السبب الرئيسي في كيف تبدو التوقعات الواعدة لرائد الأعمال. على الرغم من أنه لن ينتهي الأمر بكل صاحب عمل ببيع سلعه الخاصة ، إلا أن الجميع تقريبًا قد فكر في ذلك في مرحلة ما. ربما يجب عليك أيضا؟
وفقًا لـ Statista ، من المتوقع أن تحقق تجارة التجزئة الإلكترونية للملابس والإكسسوارات 194.4 مليار دولار من العائدات بحلول عام 2024 .
في الواقع ، أثبت ظهور دروبشيبينغ مع شركات الوفاء عند الطلب مثل Printful أن البضائع بيع لم يكن أسهل من أي وقت مضى . يمكنك الآن بدء متجر للتجارة الإلكترونية حرفيًا ، وتحميل ملفات الطباعة ، وتصميم أي منتجات تريد بيعها:
- قمصان
- بلوزات
- أكواب
- حقائب حمل
- جاكيتات
- اعلى الخزان
- سروال ضيق
- ملصقات
- مستلزمات
- الوسائد
16. إنشاء مدونة مالية
يعد التدوين من أقدم الطرق لتوليد الأموال عبر الإنترنت. كما أنه من السهل جدًا إطلاقه - فكل ما تحتاجه هو نظام أساسي وموضوع واسم مجال. على سبيل المثال ، يمكنك بدء مدونة شخصية عن التصميم الجرافيكي حيث تشارك النصائح والحيل والتجارب والنتائج والقصص.
مفتاح النجاح في التدوين هو أن تكون نشطًا ومتسقًا. إذا اتبعت أفضل ممارسات مُحسّنات محرّكات البحث واستثمرت مدونة تصميم الرسوم الخاصة بك ، فسيتم قراءة المحتوى الخاص بك ومشاركته بواسطة مئات الآلاف من الأشخاص. سيؤدي المحتوى عالي الجودة في النهاية إلى متابعين مخلصين لسنوات قادمة.
إن مفتاح زيادة حركة المرور إلى مدونتك ليس فقط تحسين محركات البحث في الموقع ، ولكن أيضًا ربطه بقنوات التواصل الاجتماعي المختلفة. على سبيل المثال ، يمكن أن يؤدي تعزيز منشور مشهور على صفحتك على Facebook إلى جذب متابعين جدد حقًا .
بصرف النظر عن ذلك ، يمكنك أيضًا استخدام مدونتك لبيع المنتجات أو الخدمات المتعلقة بتصميم الجرافيك مثل الكتب الإلكترونية والسلع والعلامات التجارية للأعمال وغير ذلك الكثير.
ليست هناك تعليقات