يحتاج صانعو الأفلام القصيرة الآن أكثر من أي وقت مضى إلى التعامل مع إنتاجاتهم كما لو كانت أفلامًا روائية طويلة. إليكم السبب.

بادئ ذي بدء ، أصبحت الأفلام القصيرة تنسيقًا وثيق الصلة بشكل متزايد في السنوات الأخيرة خاصة مع نمو وسائل التواصل الاجتماعي والطلب على الفيديو عبر الإنترنت. لذلك ، تتمتع الأفلام القصيرة بإمكانيات كبيرة للوصول إلى جماهير كبيرة دون أن يضطر صانعو الأفلام المستقلون إلى إنفاق ملايين الدولارات على الإعلانات من الإعلانات التلفزيونية إلى اللوحات الإعلانية. نحن جميعًا متصلون اجتماعيًا عبر الويب ، وليس من المستحيل الوصول إلى الأشخاص على نطاق واسع لجزء بسيط مما كانت تكلفته في الإعلانات التقليدية. لم يعد بإمكان القلة المختارة فقط طرح المحتوى وتحقيق الدخل منه ، على الرغم من أنه ربما تم إخبارك بأن الأفلام القصيرة لا يمكنها جني الأموال. هذا لا يمكن أن يكون أبعد عن الحقيقة.

الأفلام القصيرة مثل الأفلام الطويلة هي شيء نستهلكه. إنه منتج يوفر قيمة سواء للترفيه أو التثقيف أو الترويج. ما يفصل الأفلام الروائية عن الأفلام القصيرة هو الطول ، لكن لا ينبغي أن يعيق ذلك إنتاج الأفلام القصيرة لأنها لا تدوم ساعتين.

هناك العديد من منصات الفيديو حسب الطلب من Amazon Prime إلى Dailymotion و Vimeo on Demand التي تستضيف وتسمح لك ببيع الأفلام. يمكن لصانعي الأفلام الترويج لتجربة `` وصول ممتاز '' كاملة الطول لشورتهم القصيرة حتى لو لم تكن طويلة ، ولأن الكثير منا معتاد الآن على مشاهدة مقاطع الفيديو عبر الإنترنت وعبر VOD ، لم يعد هدفًا غير واقعي فرض رسوم عليه التمكن من. وفقًا لبحث أجراه معهد رويترز ، خلال السنوات الخمس المقبلة ، سيزداد نمو الفيديو عبر الإنترنت بنسبة 1400٪.

إن فترة 20 دقيقة قصيرة مع جمهور مستهدف للغاية لديها القدرة على تحقيق مكاسب كبيرة ، ليس فقط من خلال إعلانات الفيديو القياسية ، ولكن من خلال الاشتراكات ، والدفع مقابل المشاهدة ، والبضائع ، والعديد من نماذج الأعمال الإضافية الأخرى الموجودة في مشهد الأفلام الروائية. . ربما تكون قد صادفت حرب النجوم ، لكن هل تعلم أن هناك تجارة تجارية بمليارات الدولارات تحقق إيرادات أيضًا؟

ها هو الجزء الصعب. لا يتم تعليم معظم صانعي الأفلام كيفية التسويق. إنهم بارعون جدًا في التحرير والتصوير والتوجيه وكتابة السيناريو ، ولكن عندما يتعلق الأمر بالتسويق والترويج ، تميل هذه المنطقة إلى أن تكون غير معروفة. لا ينبغي أن يكون.

يجب التعامل مع الأفلام القصيرة كما لو كانت ستُعرض مسرحيًا. يحتاج صانعو الأفلام إلى البدء في جماهير تكوين من اليوم الأول لأفلامهم القصيرة وأن يأخذوا عملية التسويق على محمل الجد كما لو كان فيلم استوديو بتاريخ إصدار محدد. يمكن أن يبرز صنع فيلم قصير سريع الانتشار ، ويغير المسار الوظيفي ويجذب الاستثمار لمشاريع أكبر. للحصول على الأشياء التي يجب أن صناع السينما النظر بالفرشاة على المعرفة التسويقية، تعلم تمويل الجماعي وكيفية جمع المال، والحصول على دراية القصيرة الناجحة الأخرى هناك مثل الكونغ الغضب و هذا الفيلم مروحة حرب النجوم .