المقالة الثامنة عشر لربح من الأنترنت 2021 - طرق الربح من أنستغرام - #اربح_الان
المقالة الثامنة عشر لربح من الأنترنت 2021 - طرق الربح من أنستغرام - #اربح_الان
وهذه هي مقالة الثامنة عشر لربح من الأنترنت لربح من أنستغرام وهي تعتبر من الطرق الاصعب لربح من الانترنت .
و يجب عليك الان أن تعمل ساعة او ساعتين يوميا من أجل ربح من الأنترنت مجانا .
عليك أن تعرف موقعنا يرشدك لأفضل الطرق الربح من مواقع الأنترنت و غير مسؤول عن أي موقع ان كان محتالا او لا يدفع .
لذلك عليك أن تعلم أن لكل موقع سياسة خاصة به يغيرها متى يشاء .
عليك أولا أشتراك في قناتنا على يوتيوب من هنا .
ثانيا أنضم الى مجموعتنا على فيسبوك من هنا .
ثالثا عليك مشاهدة الفيديو الخاص بكل موقع لتتعرف على طريقة الأشتراك في الموقع وطريقة الربح من الموقع , ثم أدخل من خلال الرابط الموجود في صندوق الوصف وحاول أيضا ان تعمل على كل مواقع حتى تتمكن من جمع مبلغ جيد في أخر اليوم . . . .
طريقة عمل حساب انستغرام للأعمال (business profile) 2021 :
حساب انستغرام للأعمال (business profile)، هو حساب خاص تقدمه انستغرام (Instagram) للعلامات التجارية والمنظمات والشركات.
باستخدم حساب انستغرام للأعمال يمكنك الحصول على ميزات إضافية من Instagram، مثل استخدام Instagram Insights والقدرة على عرض الإعلانات.
يضيف حساب انستغرام للأعمال شرعية على حسابك على Instagram ويتيح لك إضافة معلومات مهمة مثل ساعات عمل الشركة والموقع ورقم الهاتف.
طريقة عمل حساب انستغرام للأعمال (business profile)لإنشاء حساب انستغرام للأعمال (business profile)، يجب عليك أولاً إنشاء حساب Instagram شخصي ثم تبديله إلى حساب تجاري (أي حساب أعمال).
إذا لم يكن لديك حساب Instagram بالفعل، فإليك خطوات عمل حساب تجاري أعمال:
1-من الكمبيوتر
- عليك بالذهاب إلى instagram.com.
- ثم الضغط على "تسجيل".
- بعد ذلك عليك إدخال عنوان بريدك الإلكتروني وإنشاء اسم مستخدم وكلمة مرور. كما يوجد ميزة الاشتراك من خلال الفيسبوك دون القيام بخطوات كتابة الاسم وكلمة المرور.
2-من iPhone
- عليك بتحميل تطبيق الانستغرام من متجر Apple
- بعد تحميل التطبيق، عليك تشغيله.
- بعد ذلك يجب عليك إنشاء حساب جديد
- ثم يجب إدخال بريدك الالكتروني او رقم هاتفك. كما يمكنك الاشتراك من خلال حسابك في الفيسبوك.
- إذا قمت بالتسجيل باستخدام رقم هاتفك، فاتبع تعليمات إدخال رمز التأكيد.
3-من Android
- يمكنك اتباع نفس الخطوات السابقة.
كيفية التبديل من الحساب الشخصي إلى حساب انستغرام للأعمال
1- من تطبيق انستغرام في الجوال، اذهب إلى ملفك الشخصي.2- في الزاوية اليمنى العليا، اضغط على (ثلاثة أشرطة المكدسة).
3- من أسفل القائمة، اضغط على "الإعدادات".
4-حدد الحساب.
5. اختر الحسابات المرتبطة.
6- اختر Facebook واتبع التعليمات لربط صفحة Facebook الخاصة بعملك. إذا لم يكن لديك صفحة Business Facebook، فستحتاج إلى إنشاء واحدة قبل إكمال هذه الخطوة.
إذا كانت صفحتك على Facebook مرتبطة بالفعل، فانتقل إلى الخطوة التالية.
7- بمجرد الانتهاء، عد إلى قائمة الإعدادات.
8- ومن ثم حدد الحساب.
9- بعد ذلك حدد الخيار الجديد "التبديل إلى حساب محترف".
10- اتبع التعليمات لإضافة أي تفاصيل إضافية ومن ثم اختر تم.
أنت الآن جاهز لبدء تنفيذ إستراتيجية وسائل التواصل الاجتماعي الخاصة بك على Instagram. من هنا، ستحتاج إلى تحديد الجمهور الذي تريد استهدافه،والمحتوى الذي تريد إنشاءه.
فوائد عمل حساب تجاري (business profile)
2-القدرة على تتبع كيفية تفاعل جمهورك مع المحتوى الخاص بك.
3-الوصول إلى الميزات اللازمة لتشغيل الحملات الإعلانية.
4-احصل على ميزة لإضافة عناوين URL إلى القصص حتى تتمكن من إرسال حركة مرور جيدة إلى موقعك
33 طريقة حقيقية لكيفية تحقيق الدخل من حساب Instagram الخاص بك في عام 2021
1. مجموعات الطبل
مجموعات الطبول عبارة عن مجموعات من أصوات الطبول المختلفة ، بما في ذلك القبعات العالية ، والفخاخ ، والركلات ، والتصفيق ، وأكثر من ذلك ، وهي تصنع منتجات رقمية رائعة لبيعها إذا كان لديك أذن للإيقاع.
لذا ، إذا كنت تعتقد أن لديك القليل من الموسيقي في داخلك ، فدع ذلك ينبض! اعرضها على صفحة Instagram الخاصة بك وقم بتعبئتها في مجموعة طبول متعددة الاستخدامات للمنتجين الآخرين لشرائها.
على سبيل المثال ، Lakey Inspired منتج مقره في لوس أنجلوس. ينشر تسجيلات لمواده على Instagram ويبيع طبول منتقاة يدويًا من مكتبته الشخصية.
2. المؤثرات الصوتية
إذا كنت جيدًا في تصميم مناظر الصوت ، فقد يكون لديك بالفعل مكتبة ضخمة من المؤثرات الصوتية جالسة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك وتنتظر استخدامها. ماذا عن مشاركة بعض هذه الأصوات مع المجتمع - وكسب الدخل من خلال القيام بذلك؟
لقد المصور الفوتوغرافي ومصور الفيديو ومدون الفيديو على YouTube ، Peter McKinnonذهب إلى أبعد من ذلك وأنشأ حزمة مؤثرات صوتية جديدة تمامًا باستخدام فمه فقط . استخدم قناته على YouTube (3.6 مليون مشترك) وحساب Instagram (1.7 مليون متابع) للترويج لها. كما ترى ، كان المتابعون أكثر من راضين عن المنتج.
3. يدق وحلقات
إذا كنت موسيقيًا متحمسًا يبحث دائمًا عن أصوات جديدة ، فدع أسلوب إنتاجك الفريد يظهر في متجرك عبر الإنترنت أيضًا! اختر أفضل الإيقاعات والحلقات والأصوات الأخرى ، واعرضها على حساب Instagram الخاص بك وقم ببيعها كحزمة صوت.
إليك مثال: كان Denis Berger ، أو PVLACE دقاته ، يصنع الموسيقى في منزل والديه عندما قرر أن وألحانه فريدة بما يكفي لتحويلها إلى منتج رقمي. بدأ في البث المباشر لمحتواه إلى 500 متابع على Instagrammers ، وهكذا بدأ الناس يلاحظون أن دينيس لديه موهبة حقيقية.
اليوم ، تم توقيع Dennis بواسطة 808 Mafia (أحد أكبر فرق إنتاج الهيب هوب في الولايات المتحدة) ، وهي تجني المزيد من المال ولديها أكثر من 22 ألف متابع على Instagram.
4. المسبقة Lightroom
نحن نعيش في عالم مرئي بشكل متزايد حيث تبيع الجماليات عالية الجودة مثل الكعك الساخن. هذا هو أحد الأسباب التي تجعل إعدادات Lightroom المسبقة عنصرًا شائعًا للبيع بين العديد من المبدعين والمؤثرين الرقميين.
باختصار ، يعد إعداد Lightroom مسبقًا عبارة عن مجموعة من إعدادات تحرير الصور لبرنامج Adobe Lightroom ، مجمعة في نقرة واحدة. إذا كان لديك قدر لا بأس به من المهارات في التصوير الفوتوغرافي والتحرير ، وكذلك عين جيدة للعناصر المرئية ، فقد يكون بيع إعدادات Lightroom المسبقة الفريدة هو إستراتيجيتك المثالية لتحقيق الدخل في Instagram.
خذ جوستين بلانشين كمثال. جوستين مسافرة من البرتغال تستكشف العالم وتنشر صورًا رائعة لمغامراتها على Instagram .
بصرف النظر عن حسابها الخاص على Instagram ، أنشأت Justine حسابًا مخصصًا لإعداداتها المسبقة بشكل حصري. على هذا الحساب ، يمكن للمتابعين رؤية شكل الصور قبل التحرير.
5. خلفيات
يقولون أن نفايات رجل ما هي كنز رجل آخر. لذلك ، لا تضيع صورك عالية الجودة غير المستخدمة من خلال تركها في أعماق محرك الأقراص الثابتة. قم ببيعها مقابل ربح جيد على شكل خلفيات للهواتف الذكية وأجهزة الكمبيوتر المكتبية.
على سبيل المثال ، أثناء بيع حزم Lightroom المعدة مسبقًا بشكل أساسي ، يقدم المصور Paul Sydow أيضًا خلفيات حضرية ويروج لها عبر قصص Instagram:
6. قوالب قصص Instagram
يستخدم قصص Instagram من قبل نصف مليار شخص حول العالم. من ناحية ، يمكنك فقط تخيل كل ذلك الجمهور في متناول يدك. من ناحية أخرى ، فإن العدد المتزايد لمستخدمي Instagram و Instagram Story يعني أن منشورك يجب أن يكون فريدًا للغاية ومقنعًا لتبرز بين البحر الشاسع للمحتوى الآخر.
لوضع قصة Instagram الخاصة بهم على قاعدة التمثال ، تستخدم الشركات والمؤثرون قوالب لمساعدة محتواهم في التميز. هذا يجعله منتجًا رائعًا آخر لتصميم الرسوم يمكنك إضافته إلى متجرك عبر الإنترنت. وما هي أفضل طريقة للترويج للقوالب الخاصة بك من عرضها عبر قصص Instagram الخاصة بك؟
على سبيل المثال ، من بين إعدادات Lightroom المسبقة وحزم العناوين الإبداعية ومنتجات الرسوم الأخرى ، المصمم Alan Ayoubi يبيع نموذج "Red on Turquoise" لقصص Instagram:
7. تراكبات
التراكب هو طريقة أخرى لضبط مزاج أو نغمة معينة في صورك - وإضافة أخرى إلى قائمة الأشياء الرقمية الجيدة التي يمكن أن تساعدك في تحقيق الدخل من Instagram.
8. طرفية
إذا كنت تبحث عن إستراتيجية تسييل على Instagram يمكن أن تساعدك في كسب ما يصل إلى ستة أرقام ، فربما حان الوقت لتجربة بيع طرفية المستعملين (LUT). على الأقل ، ساعد هذا النوع من النهج المصور الفوتوغرافي ومدون الفيديو مات كريستين جراب .
يعتقد كريستيان أن لون ومظهر الفيديو أو الصورة هما أهم شيء عندما يتعلق الأمر برواية قصة وجعل المشاهد يشعر بمشاعر معينة. لهذا السبب دخل في تصنيف الألوان وبيع جداول البحث ، أو جداول البحث ، التي تساعد في تغيير لون لقطات الفيديو.
9. الفيديو والأفلام
إذا كنت تعمل في صناعة الأفلام ، فإن بيع اللقطات الأصلية ومقاطع الفيديو وحتى الأفلام الوثائقية يمكن أن يساعدك أيضًا في تحقيق الدخل من Instagram.
على سبيل المثال ، يعد كل من Nils Jansons و Kaspars Alksnis من المتزلجين المضمنين وعشاق السفر. حولوا شغفهم إلى دخل من خلال عمل فيلم وثائقي قصير في 30 يومًا فقط . يمكن العثور على الفيلم الوثائقي الكامل بما في ذلك لقطات الحركة الحصرية في متجرهم على الإنترنت .
10. قوالب After Effects
إذا كنت مهتمًا بالفنون الرقمية وتخصصت في التأثيرات المرئية والرسومات المتحركة ، فقد يكون بيع قوالب After Effects طريقة رائعة لممارسة مهارتك وتحقيق ربح إضافي.
كما ترى ، كلما عملت في هذا المجال ، زادت الحيل الصغيرة التي قد تختارها على طول الطريق. يمكن تحويل هذه النصائح إلى منتجات رقمية يمكن أن تساعد الآخرين على التصميم بشكل أسرع وأفضل.
Fazon يتخصص في المؤثرات المرئية للأنمي ، ويتكون معظم المحتوى الذي ينشره على حساب Instagram الخاص به الذي يزيد عن 22 ألف متابع من منشورات متعلقة بالتصميم. مثل هذا أحد غول أعور ، ملف مشروع After Effects الذي تستخدمه في متجر Fazon عبر الإنترنت لإعادة تصميم القالب على إطار بإطار خاص بك.
11. الكتب الإلكترونية
لست بحاجة إلى مساعدة دور النشر الكبيرة لتصبح مؤلفًا. اكتب كتابًا إلكترونيًا وقم ببيعه في متجرك الرقمي الخاص!
الحقيقة هي أن الكتب الإلكترونية تصنع رائعة ملفات رقمية للبيع لأنها سهلة الإنشاء (طالما لديك فكرة جيدة للكتابة عنها) ويسهل الترويج لها عبر Instagram.
على سبيل المثال ، An Medina هي مدربة حياة دولية تستخدم ملفها الشخصي على Instagram مع أكثر من 460 ألف متابع للترويج لكتبها الإلكترونية "Serendipia" و "Luz dentro de ti" ("Light Inside you").
12. كتب الطبخ والوصفات
دعونا نواجه الأمر - الجميع يحب الطعام الجيد ، وخاصة مستخدمي Instagram. يعد الطعام أحد تلك المجالات القليلة المتميزة التي تقدم أداءً جيدًا دائمًا على منصة مشاركة الصور وهي واحدة من أشهر علامات التصنيف على Instagram .
لذا ، إذا كنت ترغب في استكشاف الوصفات التي يمكن أن تجعل براعم التذوق لدى الناس تشعر كما لو كانت في الجنة ، فقد يكون بيع كتب الطبخ والأشياء المتعلقة بالطعام هو طريقك إلى النجومية في Instagram والدخل الإضافي.
يعد مدوِّن الفيديو الخاص بالطعام ومؤلف كتب الطبخ داني روز أحد الأمثلة الناجحة. إن نشر مقاطع فيديو شهية على ملفها الشخصي على Instagram الذي يضم 133 ألف متابع هو الطريقة المثلى للإعلان عن كتاب الطبخ الخاص بها "Haywoods Place: Juke Joint Comfort Food".
13. بنود الألعاب
هل تعلم أن متوسط الراتب في الرياضات الإلكترونية (أو مسابقات ألعاب الفيديو) يبلغ 60 ألف دولار ، وأن أفضل لاعبي الرياضات الإلكترونية يمكنهم كسب ملايين الدولارات سنويًا؟
حتى إذا لم تكن محترفًا في ألعاب الفيديو أو تطور لعبتك الخاصة ، فلا تزال هناك طرق يمكنك كسبها في الصناعة التي يُتوقع أن قيمتها تزيد عن 90 مليار دولار بحلول عام 2020. تتضمن بعض خياراتك إنشاء عناصر ألعاب ، مثل الجلود ، العناصر داخل اللعبة والصور المصغرة والمحتوى الجمالي الآخر.
ومن الأمثلة الرائعة على ذلك Energie حساب Instagram - وهو نظام أساسي يشارك أخبار Fortnite ونصائح ويبيع مظهر Fortnite وقوالب الصور المصغرة والمزيد.
14. خدع سحرية
لا يجب أن ينطوي كسب المال بالسحر على الأداء في الشوارع. في الوقت الحاضر ، يمكن بيع حيلك السحرية كملفات رقمية في متجرك عبر الإنترنت.
على سبيل المثال ، كريس رامزي ساحر يسلي الناس في المناسبات الخاصة والشركات. وهو يشارك أيضا نصائح له على بدء مهنة منفردا في صناعة السحر عبر إينستاجرام وله شعبية عالية قناة يوتيوب و تبيع له الخدع السحرية على الانترنت .
15. الاشتراكات والعضويات
يحب الناس أن يكونوا جزءًا من مجتمع مهم ومتشابه في التفكير - خاصةً إذا كان يوفر لهم معرفة حصرية لا يمكنهم اكتسابها في مكان آخر. بيع الاشتراكات والعضويات هو فرصتك لتقديم تلك المعرفة الفريدة وتحقيق دخل إضافي قليلاً من خلال القيام بذلك.
خذ الموسيقي ورجل الأعمال آدم ماكينيس كمثال. من بين أعماله المتعددة ، مثل إنتاج الأغاني وكتابتها ، أطلق أيضًا نشاطًا تجاريًا ناجحًا للعضوية عبر الإنترنت ساعده في كسب 20 ألف دولار في شهرين .
في في عضويته Billboard 500 Club ، والتي تكلف من 29 دولارًا إلى 59 دولارًا في الشهر ، دعا العملاء للانضمام إلى مجموعة خاصة من عشاق صناعة الموسيقى الحقيقيين. في المجموعة ، يعامل مؤلفو الأغاني وكبار المنتجين والمديرون والوكلاء أعضاء النادي بأسرار الصناعة في البث الصوتي المباشر.
16. رعاية العلامة التجارية
إذن ما الذي تعنيه حقًا رعاية Instagram المدفوعة؟ يعني نشر محتوى ترويجي على خلاصتك والحصول على أي نوع من التعويض في المقابل. في بعض الأحيان ، يمكنك حتى اختيار شكل التعويض - المال أو المنتج المجاني.
أنا أعرف ما كنت أفكر:
"يجب أن أكون مؤثرًا كبيرًا للحصول على رعاية العلامة التجارية على Instagram."
هذا ليس صحيحًا تمامًا.
سواء كنت قد بدأت للتو في إنشاء متابعي Instagram الخاص بك أو وصلت بالفعل إلى مستوى المؤثر الصغير (بين 1K - 500K متابع) ، فلا يوجد سبب يمنعك من محاولة كسب بعض المال على Instagram.
عندما Spotify قررت الترويج لميزة Discover Weekly الخاصة بها ، بدأوا في البحث عن المؤثرين الصغار. كانت مهمتهم الوحيدة هي النشر "بأسلوب وسياق مناسبين لشكل وأسلوب Instagram المعتاد".
شارك ما يصل إلى 13 من المؤثرين الصغار في الحملة ، ونشروا لقطات بارعة وفائقة التركيز لقوائم التشغيل Discover Weekly. حققت الحملة نجاحًا كبيرًا ، حيث حققت 28998 إعجابًا وتعليقًا ، و 1.27٪ مشاركة ، و 11 سنتًا فقط لكل مشاركة.
إذا كنت مبتدئًا في عالم التسويق المؤثر على Instagram ، فهذا هو يومك المحظوظ. نظرًا لأننا أنشأنا قائمة بأفضل ستة منصات تسويق تساعد المؤثرين على التواصل مع العلامات التجارية:
باختصار ، إليك بعض النصائح لبداية سريعة كمؤثر مدفوع على Instagram:
- من المهم جدًا الالتزام بلوائح لجنة التجارة الفيدرالية وتضمين علامات مثل #ad أو # رعاية.
- لا تخف من طرح الأسئلة. إذا كنت تريد أن يتم الدفع لك مقابل عملك ولكن العلامة التجارية التي تهتم بها لم تذكر موضوع المال على الإطلاق ، فاسألهم مباشرة عن ميزانية المشروع وما الذي يمكنهم تقديمه.
- تمسك ببندقيتك عند التفاوض على التعويض! لا تخف من قول لا إذا شعرت أن عرضك أقل مما تعتقد أنك تستحقه.
- تأكد من توقيع العقد! اجعلها قاعدة - لا يوجد عقد يعني عدم وجود عمل.
17. كسب المزيد من التسويق بالعمولة
يتضمن التسويق بالعمولة الاشتراك مع علامة تجارية أو شركة ثم الترويج لخدماتها أو منتجاتها. إذا اشترى شخص ما منتجًا أو اشترك في الخدمة باتباع رابط نشرته ، فإن العمولة تقع في جيبك.
لماذا تعتبر البرامج التابعة مثالية لمستخدمي Instagrammers؟ لأنه ليس عليك في الواقع بيع أي شيء بنفسك. بدلاً من معرفة كيفية إنشاء منتجك الخاص ، يمكنك مساعدة شخص آخر في بيع منتجاته. أحلى جزء هو أنك في الواقع تأخذ جزءًا من أرباحهم. كل ما تحتاجه هو خلاصة سهلة للعيون وعدد لا بأس به من المتابعين.
هناك الكثير من البرامج التابعة المتاحة لك لبدء تحقيق الدخل على Instagram الآن. فيما يلي أهم شبكات التسويق بالعمولة التي يجب مراعاتها إذا كنت قد بدأت للتو :
18. بيع حسابات انستجرام
إنشاء حساب على Instagram يستغرق وقتًا وطاقة وموارد. معظم العلامات التجارية والشركات على استعداد لاستخدام مزايا التسويق على Instagram ، لكنها ليست مستعدة للالتزام بتنمية حساب Instagram ساخن.
هل قمت بفك قانون جذب المتابعين المتخصصين؟ كسب المال من خلال مساعدة الشركات الأخرى على فعل الشيء نفسه. أو اجعله بدلا منهم!
اختر مكانًا مشهورًا ، وقم بسحرك في جذب المتابعين ثم عرض الحساب للبيع. سيسعد الكثير من الشركات أن تبدأ حملات التسويق الاجتماعي لزيادة الوعي بالعلامة التجارية وحركة المرور والمبيعات. ما عليك سوى العثور على العميل المناسب والعميل المناسب.
نصيحة للمحترفين: فيما يلي بعض الأنظمة الأساسية التي يمكن أن تساعدك في بيع حسابات Instagram:
19. كن سفيرًا للعلامة التجارية
إذا تمكنت من أن تصبح مؤثرًا قويًا ، فلديك فرصة جيدة لأن تصبح سفيرًا للعلامة التجارية. يحدث هذا عندما تريد إحدى الشركات إنشاء والحفاظ على شراكة مستمرة معك لإنشاء محتوى على مدار فترة زمنية وربما إلى الأبد.
فيما يلي ثلاث خطوات للنجاح كسفير ناجح للعلامة التجارية:
بناء هوية واضحة للعلامة التجارية. تعامل دائمًا مع الصور الست الأولى في خلاصتك مثل السيرة الذاتية. تأكد من أن تدفق خلاصتك واضح وممتع من الناحية الجمالية.
سوق نفسك. قد تكون هذه مهمة صعبة ولكن العلامات التجارية الكبرى دائمًا ما تبحث عن الأشخاص الذين يمكنهم عرض جميع جوانب شخصيتهم.
بناء قاعدة متابعين وتعزيز مشاركتك. هذا غني عن القول ، ولكن لكي تكون ناجحًا عند الترويج لعلامة تجارية ، فأنت بحاجة إلى جمهور يمكنك الترويج له.
20. قمصان
هل أنت منشئ محتوى على Instagram أو في طريقك لتصبح مدون Insta الأعظم التالي؟ جرب واكسب بعض المال الإضافي من خلال إطلاق حملة السلع الخاصة بك!
تعتبر القمصان من أفضل الأمثلة على السلع التي يمكنك بيعها. من أجل تحقيق هذه الفكرة ، يجب عليك إطلاق على متجر الإنترنت للقمصان . بمجرد القيام بذلك ، يمكنك البدء في الترويج له وتعتبر منشورات Instagram واحدة من أفضل الطرق للقيام بذلك. بمجرد أن يصبح المنشور في خلاصتك ، يظل هناك ليراه الجميع.
هناك عدة طرق للترويج لقمصانك: لقطات لطيفة لك (أو لشخص آخر) ترتدي عينات من المنتجات أو قمصانًا مسطحة. لتعزيز المبيعات ، يمكنك أيضًا تضمين المعلومات التالية:
- أخبر قصة عن مصدر إلهامك لإنشاء مجموعة سلع
- كن واضحًا تمامًا بشأن مكان وكيفية شراء متابعيك للمنتجات ، على سبيل المثال ، "رابط في السيرة الذاتية إذا كنت تريد الحصول على منتجاتك الخاصة!"
- لا تنس الرموز الترويجية التي يمكن لمتابعيك استخدامها للحصول على خصم
يقدم مؤسس @ run.5050 أمثلة جيدة من خلال الترويج لحملة القمصان "Fueled By Water". نشر عدة صور له ولآخرين مرتدياً قمصانه.
21. الدنيم مع الرسومات والمطبوعات الأصلية
عالم الموضة جائع وبلا قلب. من أجل البقاء على قيد الحياة ، عليك دائمًا التفكير خارج الصندوق والقدرة على الخروج بأفكار جديدة. بمعنى آخر ، الإبداع هو مفتاح البقاء.
تعرف على Nadia Mary Florence @ ndmryflrnc.dnm تتحول - مثال رائع على جعل فكرة الأزياء الإبداعية إلى حقيقة. لقد بدأت عملاً غير عادي في رسم سترات الدنيم يدويًا وبيعها على Etsy والترويج لها على Instagram. مع عودة أزياء الدنيم في عام 2020 ، تستمر شعبيتها على إنستغرام التي يتابعها حوالي 2 ألف متابع.
23. الفن الأصلي
لا ينبغي أن يكون مفاجأة أن Instagram قد أثر بشدة على سوق الفن. حتى أن مجلة Vogue أطلقت مؤخرًا على Instagram لقب "أكثر وكلاء الفن الحديث الحديث في العالم".
قد يكون هذا لأن Instagram يتمتع بميزة واحدة رائعة على منصات الوسائط الاجتماعية الأخرى - نقص الكلمات الواضح ؛ إنها بصرية وتجريبية بشكل ساحق.
مقالة Forbes هذه تخبرنا قصة فنان يبلغ من العمر 26 عامًا يدعى Shane Miller @ shane.artistry والذي يحقق 40٪ من مبيعاته عبر Instagram. قطعة مذهلة جميلة لفنان شاب ، أليس كذلك؟
24. أكياس قابلة لإعادة الاستخدام
نسمعها في كل مكان - البلاستيك خطير على بيئتنا. حان الوقت للجميع للانتقال من البلاستيك إلى حقيبة تسوق لطيفة قابلة لإعادة الاستخدام. أكياس التسوق القابلة لإعادة الاستخدام ضخمة الآن. حتى أن Forbes عليه اسم أطلقت العنصر الفاخر الجديد الذي يجب اقتناؤه .
أصبح Instagram بالتأكيد مكان الاستراحة الرئيسي لأولئك الذين يرغبون في الانتقال إلى نمط حياة أكثر خضرة والشراء من العلامات التجارية لغرض ما.
لذلك ، إذا كنت على استعداد لأن تصبح رائد أعمال ناجحًا ولديك فكرة رائعة لتصميم أكياس قابلة لإعادة الاستخدام ، فإن Instagram هو بالتأكيد وسيلة للترويج لمنتجك. كل ما عليك فعله هو بدء متجرك عبر الإنترنت واتباع الإرشادات للترويج لعلامتك التجارية .
25. ديتوكس شاي / عصير
نجاح كبير آخر على Instagram الآن هو كل ما يتعلق بنمط حياة صحي. من المرجح أن يصل سوق العافية للشركات في الولايات المتحدة إلى حوالي 15.5 مليار دولار بحلول 2024. عام في عام 2020 ، يعد الانتقال إلى العمل العضوي مع عملك فكرة جيدة حيث يتم توجيه الكثير من الاهتمام إلى التأثير الإيجابي لإزالة السموم من الجسم.
لنأخذ spartandetox كمثال. حساب Instagram الخاص بهم الذي يروج لبرنامج التخلص من السموم والعصائر لأكثر من 20 ألف متابع.
26. منتجات عضوية للعناية بالبشرة
إذا كنت لا تؤمن بالتأثير الإيجابي للتخلص من السموم ، فلا يمكنك إنكار قوة جودة العناية بالبشرة.
ليس من المستغرب أن يرتفع سوق مستحضرات التجميل للعناية بالبشرة العضوية في عام 2020. على مر السنين ، أصبح الناس أكثر وعيًا بالقبعة التي يرتدونها بالفعل على بشرتهم.
نتيجة لذلك ، تشكلت المئات من شركات العناية بالبشرة الجديدة لتلبية هذا الطلب الجديد على منتجات التجميل الطبيعية الآمنة. إذا كنت تدير (أو لديك فكرة رائعة لإطلاقها) خطًا للعناية بالبشرة العضوية ، فقد تكون قد فزت بالجائزة الكبرى.
27. دبابيس المينا
إذا كنت تتطلع إلى بدء عمل عصري منخفض التكلفة ، فإن بيع دبابيس المينا هو أحد أفضل الأشياء التي يمكنك القيام بها في عام 2020.
الشيء الأكثر ذكاءً هو أنه بدلاً من القيام باستثمارات كبيرة في حملة الترويج ، يمكنك استخدام Instagram لإطلاقها. إذا كنت تعرف كيفية استثمار مشروعك ، فستبدأ في جني الأموال في غمضة عين.
Nutmeg and Arlo مثال غير عادي على أعمال دبوس المينا. لديهم أكثر من 50 ألف متابع على Instagram وحققوا ما يقرب من 20 ألف مبيعات على Etsy منذ انضمامهم في عام 2016. يبدو هذا جذابًا ، أليس كذلك؟
28. منتجات الحيوانات الأليفة
هل تعلم أن السوق العالمي للعناية بالحيوانات الأليفة من المتوقع أن يتجاوز 270 مليار دولار أمريكي بحلول عام 2025 ؟
خذ مخبز Polkadog كمثال. إنهم متجر علاجي للكلاب وأيضًا معلمو تسويق. يأخذون أتباعهم وراء كواليس أعمالهم.
ما هو الشيء العظيم في استراتيجية التسويق الخاصة بهم؟ تمكنوا من سرد قصة علامتهم التجارية دون حتى التلميح إلى مدى جودة علاجاتهم. لكن صدقني ، لن يشك أي شخص يتابعهم على Instagram أبدًا في أن منتجات Polkadogs Bakeries المصنوعة يدويًا للكلاب هي من أعلى مستويات الجودة.
مع وجود الملايين من "آباء الحيوانات الأليفة" في جميع أنحاء العالم ، فليس من المستغرب أن يبدو هذا التخصص واعدًا للغاية. فيما يلي أهم خمسة منتجات للحيوانات الأليفة سيتم بيعها العام المقبل:
1. أسرة الحيوانات الأليفة. تقليديا ، كانت أسرة الحيوانات الأليفة صلبة في التصميم. ولكن مع هذا السرير الرقيق للحيوانات الأليفة ، نرى سريرًا أكثر راحة للحيوانات الأليفة يتم إعداده لأصدقائنا ذوي الفراء.
2. لعب العض متعددة الوظائف. ليست لعبة عض عادية - إنها تنظف أسنان حيوانك الأليف!
3. أغطية مقاعد الكلب. يحب الجميع الحفاظ على نظافة سيارتهم أثناء اصطحاب حيوانهم الأليف إلى طبيب بيطري أو متجر.
4. مجموعات العناية بالحيوانات الأليفة. يعد اصطحاب حيوانك الأليف إلى مربية مهنية تجربة باهظة الثمن. المزيد والمزيد من الناس مهتمون بالحلاقة المنزلية ، وذلك عندما تكون مجموعات الحلاقة في متناول اليد.
5. أطواق الحيوانات الأليفة الشخصية. قد يبدو أن طوق الحيوانات الأليفة منتج نموذجي يعتمد على البحث. ومع ذلك ، فإن حقيقة التخصيص تجعل العنصر أكثر اندفاعًا للشراء.
29. دروس الموسيقى
يعد تقديم الدروس طريقة رائعة أخرى يمكن للموسيقيين من خلالها جني أموال إضافية. ومع ذلك ، لماذا تزور الطلاب في المنزل بينما يمكنك الوصول إلى جمهور أكبر بكثير (في وقت أقل) من خلال نشر دروس الموسيقى الخاصة بك على الإنترنت؟
ألق نظرة على دروس الموسيقى الخاصة بـ Dan Mumm والتي هي بالفعل الحزمة الكاملة. بصرف النظر عن دورات الفيديو ، تتضمن حزمه التعليمية أيضًا كتابًا إلكترونيًا بتنسيق PDF وعلامات تبويب للجيتار وحتى مسار دعم يمكن للطلاب تشغيله في الخلفية عند تعلم اختيار الأوتار المناسبة. وغني عن القول ، ستجد رابط متجر Dan عبر الإنترنت في ملفه الشخصي على Instagram:
30. دروس التصوير الفوتوغرافي
يقولون أن المعرفة قوة. لكننا نعلم أيضًا أن المعرفة يمكن أن تعني دخلاً إضافيًا - خاصة في التصوير الفوتوغرافي ، وهو موضوع واسع للغاية حيث يوجد دائمًا المزيد لنتعلمه.
من خلال مشاركة المعارف الأساسية أو المتقدمة حول التكوين وتحرير الصور وتصحيح الألوان والتنقيح ، يمكنك مساعدة الآخرين على توسيع معرفتهم ومساعدة نفسك في كسب العيش. علاوة على ذلك ، كلما كانت نصائحك فريدة ونادرة ، زادت القيمة النقدية لبرامجك التعليمية.
يبيع Keydrin Keylo Franklin ، المصور وراء 924 Photography ، برامج تعليمية حول صور درجات الألوان ويعلم طريقة المراوغة والحرق المستخدمة في تحرير الجلد.
31. تجريب الأدلة والتحديات
يُعد مؤثرو اللياقة البدنية أحد أكثر قطاعات شيوعًا المؤثرين على Instagram ، ويسعون دائمًا لنشر محتوى متعلق بالرياضة وممارسة الرياضة والحفاظ على نمط حياة صحي.
إذا كنت من الأشخاص الذين يحبون التمتع بالصحة واللياقة (ويحبون التحدث عن ذلك) ، فربما يكون هذا هو أفضل طريق لتحقيق الدخل من Instagram. جينا سكارانجيلا هي واحدة من الأمثلة الناجحة ضمن هذه الفئة. جينا هي لاعبة جمباز وممرضة مسجلة تعمل أيضًا في ألعاب الجمباز وتبيع تحديات التمرين في متجرها عبر الإنترنت.
32. التدريب على الإنترنت
بصرف النظر عن برامج التمرين ، فإن التدريب عبر الإنترنت هو منتج رقمي آخر يمكنك بيعه إذا كنت من محبي اللياقة البدنية وترغب في استثمار Instagram.
على سبيل المثال ، يبيع Flavio Raponi التدريب عبر الإنترنت الذي يتضمن خطة تغذية وتدريب شخصية ، بالإضافة إلى تسجيلات وصول متسقة مع Flavio كمدرب شخصي. بهذه الطريقة ، يمكن للعملاء مراقبة تقدمهم وطرح أي أسئلة.
33. أسلوب دروس
تعد صناعة الجمال والأزياء سوقًا مزدهرًا آخر للدخول إليه ، ويعد إنشاء دروس تعليمية فريدة من نوعها طريقة رائعة للقيام بذلك.
على سبيل المثال ، تبيع Guia Cero مقاطع فيديو لقصات الشعر المتطرفة والبديلة حيث يمكنك رؤية العارضين يمرون بمراحل مختلفة من التسريحات - بوب مع الانفجارات ، والموهوك ، وحتى رأس أصلع تمامًا. ليس فقط المحتوى التعليمي ، المحتوى التحويلي الذي تنشره Guia على حساب Instagram الخاص بها هو أيضًا مسلي للغاية!
ليست هناك تعليقات